الدوري السعودي

الذئب نيفيز “هلالي” في صفقة خرافية

الى الرياض حيث الهلال "روبن نيفيز" قادم

أعلن نادي الهلال السعودي يوم الجمعة عن ضم لاعب وسط البرتغال ، روبن نيفيز ، من نادي ولفرهامبتون واندرارز الإنكليزي لمدة ثلاثة مواسم ، مما يؤكد استمرار دوري المحترفين السعودي في جلب نجوم متألقين من أوروبا والعالم الى عملاق أسيا

نيفيز ينضم إلى الهلال بصفقة خرافية
نيفيز ينضم إلى الهلال بصفقة خرافية

شاهد أيضا :مباراة ميسي الأولى مع انتر ميامي

نيفيز هلالي في صفقة خرافية

نشر الهلال فيديو عبر حسابه الرسمي في تويتر للترحيب بنيفيز ، حيث ظهر اللاعب بقميص الفريق الأزرق بعد العقد في باريس ، وعلق النادي السكني “من معقل الذئاب إلى عملاق آسيا”.

لقد تم الكشف عن الصفقة من قبل الناديين ، ولكن ولفرهامبتون اللعب إلى الملعب ، أرسل إلى الهلال مقابل صفقة للنادي  وتوقعت وسائل الإعلام ، قيمتها تصل إلى 55 مليون يورو (60 مليون دولار).

وودع نيفيز ولفرهامبتون فريق العمر باكيا في فيديو نشره النادي الإنكليزي قبل إعلان الهلال أتمام الصفقه معهوقال نيفيز مستعرضا مسيرته مع النادي الإنكليزي الذئاب “ستة مواسم، 253 مباراة، لقب دوري الدرجة الثانية الإنكليزي، خمسة أعوام في الدوري الممتاز، الوصول لقبل نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي، مغامرة أوروبية وانتصارات ضخمة، 30 هدفا و13 تمريرة حاسمة وآلاف الذكريات الجميله التى لا تنسى و ستدوم للأبد”.

وأضاف “جزيل الشكر لكل فرد عملت معه في النادي ولكل اللاعبين الذين زاملتهم خلال ست سنوات، أنتم أصدقاء العمر، افتخر بحمل شارة القيادة في عامي الأخير”.
هذا وقد أعلن نادى الهلال السعودى عملاق أسيا ضم اللاعب نيفيز ف صفقه ضمن عده صفقات لعملاقه الملاعب ف أوروبا

الذئب نيفيز هلالي في صفقة خرافية
صفقة هلالية مدهشة اللاعب نيفيز اقرأ المزيد حول انتقاله الكبير إلى الهلال

شاهد أيضا : كريستيانو رونالدو يدخل موسوعة غينتس

الدوري السعودي يجذب نجوم العالم ف كره القدم

وحاول نادى الهلال السعودى “عملاق أسيا ، الذي بلغ نهائي كأس العالم للأندية، التعاقد مع ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان لكن النجم الأرجنتيني الفائز بكأس العالم انضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأصبح الدوري السعودي مهتم لنجوم كبار فى عالم المستديره حيث انضم كريستيانو رونالدو للنصر في نهاية العام الماضي، كما تعاقد مؤخرا نادي الاتحاد بطل السعودية مع كريم بنزيمة هداف ريال مدريد السابق، ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي، الفائز بكأس العالم مع فرنسا، من تشيلسي.

الهلال يحصل على لاعب نيفيز في صفقة مدهشة

نيفيز ينضم إلى الهلال بصفقة استثنائية

قرب عقد صفقه مع السنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال السعودى

وهناك تكهنات صحفية إلى قرب عقد صفقه مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي إلى الهلال السعودى، كما يحاول نادي الهلال ضم برناردو سيلفا لاعب وسط البرتغال ومانشستر سيتي ضمن جهود إعادة بناء تشكيلته بعد خسارة لقب الدوري المحلي ونهائي دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي.

 

شاهد أيضا : مباراة المنتخب السعودي للناشئين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى