الرياضة العربية

مباراة اليمن و إيران كأس آسيا للناشئين 2023

موعد مباراة اليمن وإيران كأس آسيا للناشئين 2023

تأهل منتخبان عربيان إلى دور الثمانية في بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة لعام 2023، وهما المنتخب السعودي والمنتخب اليمني بينما لم يتمكن المنتخب القطري من العبور إلى دور المجموعات بعد أن احتل المركز الثالث في مجموعته. وفيما يلي جدول ربع نهائي بطولة كأس آسيا للناشئين تحت 17 سنة لعام 2023،حيث تأهل الفائز والوصيف من كل مجموعة الأربع إلى هذا الدور في البطولة التي تقام حاليًا في تايلاند.

 مباراة اليمن وإيران للناشئين 2023

تأهل المنتخب اليمني إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا للناشئين 2023، بعد أن حقق المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري المجموعات في البطولة التي تقام في تايلاند واحتل المنتخب اليمني المركز الثاني خلف المنتخب المتصدر تايلاند، الذي تأهل في المركز الأول من نفس المجموعة

حيث حقق المنتخب اليمني ست نقاط من الفوز في أول مباراتين له بدوري المجموعات أمام ماليزيا ولاوس قبل أن يتعرض للهزيمة أمام المنتخب التايلاندي بهدف نظيف وبذلك يحتل المنتخب اليمني المركز الثاني في المجموعة الأولى.

بالمقابل تصدر المنتخب الإيراني المجموعة الثانية في دوري المجموعات ببطولة كأس آسيا للناشئين ضمت هذه المجموعة منتخبات كوريا الجنوبية وأفغانستان وقطر وتمكن المنتخب الإيراني من احتلال الصدارة بعد حصده لسبع نقاط من الفوز على أفغانستان وكوريا الجنوبية، والتعادل مع المنتخب القطري في المباراة الثانية وبذلك أصبح المنتخب الإيراني بطلاً لهذه المجموعة.

موعد مباراة اليمن وإيران كأس آسيا للناشئين 2023
مباراه اليمن وإيران تحدّيات وآمال في كأس آسيا للناشئين 2023

شاهد أيضا : مباراة ميسي الأولى مع انتر ميامي

موعد مباراة اليمن وإيران للناشئين 2023

تم تحديد موعد مباراة اليمن وإيران في دور ربع نهائي بطولة كأس آسيا للناشئين 2023، وستُقام هذه المباراة يوم الأحد الخامس والعشرين من الشهر الحالي في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت اليمن، والساعة الثانية ظهرًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وإيران للناشئين 2023

ستقوم قناة أبوظبي الرياضية آسيا ببث مباراة اليمن وإيران في دور ربع النهائي لبطولة كأس آسيا للناشئين 2023 مباشرة على الهواء يوم الأحد المقبل ظهرًا. وستتمكن أيضًا من مشاهدة المباراة عبر شبكة قنوات beIN SPORTS على قناة beIN Sports AFC.

جدول ربع نهائي كأس آسيا للناشئين 2023

سيتم إقامة مباريات ربع نهائي كأس آسيا 2023 تحت 17 سنة على مدار يومين، وهما الأحد والاثنين الموافقين لـ 25 و 26 يونيو 2023. ستقام مباراتان في كل يوم، وستكون مباراة اليمن وإيران للناشئين هي المباراة الأولى المنتظرة في دور الثمانية يوم الأحد. وبعدها ستجرى مباراة بين كوريا الجنوبية وتايلاند. يجدر الإشارة إلى أن منتخب اليمن تحت 17 سنة احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، في حين كانت إيران بطلة المجموعة الثانية

مباراة السعودية وأوزبكستان للناشئين 2023
اكتشف تفاصيل مباراة السعودية وأوزبكستان للناشئين 2023 وتوقعاتنا للمباراة المثيرة. لا تفوت هذه الفرصة

شاهد أيضا : كريستيانو رونالدو يدخل موسوعة غينتس

موعد مباراة السعودية وأوزبكستان للناشئين 2023

ستُقام مباراة السعودية وأوزبكستان للناشئين في ربع نهائي بطولة آسيا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت يوم الإثنين الموافق 26 يونيو. ستسبقها مباراة اليابان وأستراليا. ويجدر الإشارة إلى أن منتخب السعودية تحت 17 سنة احتل المركز الأول في المجموعة الثالثة.

 

شاهد أيضا :مباراة المنتخب السعودي للناشئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى