الرياضة الاوروبية

موعد مباراة كرواتيا ضد اسبانيا نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023

موعد مباراة كرواتيا ضد اسبانيا نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 تعرف التفاصيل

موعد مباراة كرواتيا ضد اسبانيا نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 للموسم الحالي 2022-2023 بمواجهة مثيرة جمعت منتخبي إسبانيا وإيطاليا أُقيمت المباراة على ملعب “دي جرولش فيسته” في مدينة أنسكيده الهولندية مساء الخميس.

تأهل منتخب كرواتيا إلى نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023 بعد فوزه الصعب على المنتخب الهولندي بنتيجة 4-2 في مباراة دور نصف النهائي التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “فينورد”.

وبالمقابل تأهل منتخب إسبانيا إلى النهائي بعد الفوز على المنتخب الإيطالي بنتيجة 2-1 في مواجهة نارية جمعت بينهما في البطولة القارية.

موعد مباراة كرواتيا ضد اسبانيا نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023

تصدر المنتخب الكرواتي المجموعة الأولى في المستوى الأول من دوري المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية. ضمت هذه المجموعة منتخبات الدنمارك وفرنسا والنمسا. نجح المنتخب الكرواتي في تحقيق ثلاثة عشر نقطة، مما جعله يتصدر المجموعة ويتأهل بذلك إلى نصف النهائي.

في نصف نهائي كأس دوري الأمم الأوروبية، واجه المنتخب الكرواتي نظيره الهولندي. انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في الوقت الأصلي، واستمرت حتى شوطين إضافيين. وبعد تسجيل المنتخب الكرواتي أربعة أهداف في الشوطين الإضافيين مقابل هدفين للهولنديين، تأهل المنتخب الكرواتي إلى نهائي كأس دوري الأمم الأوروبية.

من جانبها، تأهلت إسبانيا إلى المباراة النهائية بعد أن تصدرت المجموعة الثانية في المستوى الأول. حقق المنتخب الإسباني أحد عشر نقطة في المجموعة التي ضمت البرتغال وسويسرا والتشيك. على الرغم من المنافسة الشرسة في هذه المجموعة، نجح المنتخب الإسباني في التأهل بجدارة واستحقاق.

وفي نصف النهائي، التقى المنتخب الإسباني بالمنتخب الإيطالي وتمكن من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد. وبذلك، سيكون المنتخب الإسباني الفريق الثاني المشارك في المباراة النهائية، بعد أن تأهل المنتخب الكرواتي مسبقًا.

موعد مباراة كرواتيا ضد اسبانيا نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023
موعد مباراة كرواتيا ضد اسبانيا نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023

موعد مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية

تم تحديد موعد مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية بين كرواتيا وإسبانيا في مساء يوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الحالي. ستبدأ المباراة في تمام العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

سيتم النقل الحي والمباشر لأحداث مباراة نهائي دوري الأمم الأوروبية بين كرواتيا واسبانيا من خلال شاشة قناة bein SPORTS

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى