أخبار العالم

تعليق الدراسة الحضورية غداً في منطقة القصيم وتحويلها «عن بعد» – أخبار السعودية – كورا نيو

[ad_1]

قررت إدارة تعليم القصيم، تحويل الدراسة الحضورية في مدارس التعليم العام يوم غدٍ الخميس، إلى الدراسة (عن بُعد) عبر منصة «مدرستي» لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس منطقة القصيم.

ويأتي ذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

[ad_2]
المصدر : وكالات

كورا نيو

أهلا بكم في موقع كورا نيو، يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب اسفل الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى