أخبار العالم
تعليق الدراسة الحضورية غداً في منطقة القصيم وتحويلها «عن بعد» – أخبار السعودية – كورا نيو
[ad_1]

قررت إدارة تعليم القصيم، تحويل الدراسة الحضورية في مدارس التعليم العام يوم غدٍ الخميس، إلى الدراسة (عن بُعد) عبر منصة «مدرستي» لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات مدارس منطقة القصيم.
ويأتي ذلك بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.
[ad_2]
المصدر : وكالات
