مقالات رياضية

مباراة ميسي الأولى مع انتر ميامي

استمتع برؤية ميسي وهو يتألق في أول مباراة له مع انتر ميامي

كشف مالك نادي إنتر ميامي الأميركي، خورخي ماس، موعد المباراة الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه الجديد.

 موعد مباراة ميسي الأولى مع فريقه الجديد إنتر ميامي

وقال ماس في مقابلة مع صحيفة (ميامي هيرالد) نُشرت إنه من المرتقب أن يخوض ميسي مباراته الأولى مع إنتر ميامي ضد كروس أسول المكسيكي في 21 تموز/يوليو ضمن منافسات كأس الدوريين التي ينظمها الدوريان الأميركي والمكسيكي، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز) عربية وكان ميسي أكد في السابع من الشهر الحالي، أنه سينتقل إلى إنتر ميامي بعد موسمين مع باريس سان جرمان الفرنسي.

في سياق آخر، أكد ماس أن عقد ميسى سيتوافق مع قواعد الدوري الأميركي”لا توجد فئات شيء يتم تغييره لإدراج ليونيل ميسي في قائمة إنتر ميامي واعتبر ماس إن وصول ميسي إلى الدوري الأميركي سيكون بمثابة “لحظة حاسمة” في تاريخ كرة القدم في الولايات المتحدة.

وأضاف أعتقد أنه سيكون هناك دائمًا ما قبل وما بعد ميسي عندما نتحدث عن الرياضة في الولايات المتحدة لدي اعتقاد راسخ جدا أنه يمكننا إنشاء في أميركا الشمالية والولايات المتحدة، إن لم يكن الدوري الأعظم، أحد أكبر دوريين في العالم أنا لا أبالغ في هذا التصريح”.

أهميه وجود ميسي في أميركا الشمالية والولايات المتحدة على الدورى الامريكى

عندما نتحدث عن الرياضة في الولايات المتحدة وأضاف قائلاً اعتقد بقوة أن وجود ميسي في أميركا الشمالية والولايات المتحدة سيمثل إنجازًا كبيرًا،  في الدوري ربما يصبح واحدًا من أكبر الدوريات في العالم ليس هذا مبالغًا فيه بأي حال من الأحوال”.

وتناولت التقارير الأخبار أيضًا بشأن احتمالية انضمام زميل ميسي السابق، سيرجيو بوسكيتس، إلى صفوف إنتر ميامي في فلوريدا، حيث أشارت إلى أن محادثات تجرى بين الطرفين بهذا الصدد يُذكر أن انتقال ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي سيكون حدثًا استثنائيًا في عالم كرة القدم.

حيث سينضم أحد أعظم اللاعبين في التاريخ إلى الدوري الأميركي، ومن المتوقع أن يجلب معه جاذبية هائلة ومشجعين جدد لهذه الرياضة في الولايات المتحدة.

مباراة ميسي الأولى مع انتر ميامي
لا تفوت فرصة مشاهدة أول مباراة لميسي مع انتر ميامي

شاهد أيضا : كريستيانو رونالدو يدخل موسوعة غينتس

تعرف على فريق إنتر ميامي الذى يقوده ميسى

إنتر ميامي هو نادي كرة قدم أمريكي مقره في مدينة ميامي بولاية فلوريدا تأسس النادي في عام 2018 وهو يعتبر أحد الأندية الحديثة في الدوري الأميركي لكرة القدم (MLS).

يعد إنتر ميامي مشروعًا مشتركًا بين الشركة الرياضية الأميركية ماسيموتو الشهيرة ورجل الأعمال البريطاني ديفيد بيكهام، إلى جانب مشاركة أخرى من عدة شركاء استثماريين تم اختيار اسم “إنتر ميامي” ليعكس التراث الثقافي المتنوع لميامي والروح العالمية للنادي.

يهدف الفريق إلى جذب الجماهير المحلية والعالمية وتطوير كرة القدم في المنطقة وتعزيز روح المنافسة في الدوري الأميركي مع انضمام ليونيل ميسي أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، من المتوقع أن يشهد إنتر ميامي.

قفزة نوعية وزيادة كبيرة في شعبيته ستكون مشاركة ميسي في الفريق بمثابة حدث استثنائي يجلب معه الانتباه العالمي والاهتمام الكبير يتطلع إنتر ميامي لبناء فريق قوي يتنافس على أعلى المستويات في الدوري الأميركي.

ويحقق النجاحات الرياضية يعتبر وصول ميسي إلى الفريق خطوة هامة في تحقيق هذه الأهداف وجذب المزيد من اللاعبين الموهوبين والمشجعين إلى النادي.

باختصار إنتر ميامي هو نادي طموح يسعى لتطوير كرة القدم في ميامي والولايات المتحدة ويضم في صفوفه نجمًا عالميًا مثل ليونيل ميسي لتعزيز هويته وجذب المشجعين والانتباه.

مباراة ميسي الأولى مع انتر ميامي حقق الحلم حقق التاريخ
فرصة مشاهدة أول مباراة لميسي مع انتر ميامي

شاهد أيضا : كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي الجديد

عقد ميسي مع إنتر ميامي الأميركي وكم يبلغ راتب ميسى

كشفت الصحافه الاجنبيه المختصه ف الشئوون الكرويه  أن ليونيل ميسي البالغ 35 عاما سيحصل على 50 مليون دولار على الأقل سنويا مع النادي الأمريكي وأوضحت أن إجمالي عقد ميسي الذي يمتد لعامين ونصف يبلغ 150 مليون دولار وهذا الرقم يتضمن راتب النجم الأرجنتيني ومكافأة التوقيع

بالإضافة إلى حصوله على حصة في ملكية النادي عقب الاعتزال وسيحصل نجم برشلونة السابق على أموال إضافية من 3 رعاة لإنتر ميامي طوال تجربته في الدوري الأمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى