أخبار العالم
متحف ﻃﺎرق ﻋﺒﺪالحكيم ينظّم «أﻧﻐﺎم اﻟﺼﻴﻒ».. الخميس القادم – أخبار السعودية – كورا نيو
[ad_1]

ينظم ﻣﺘﺤﻒ ﻃﺎرق ﻋﺒﺪالحكيم الخميس القادم الحفل الختامي لبرنامج «أﻧﻐﺎم اﻟﺼﻴﻒ» بالتعاون ﻣﻊ المرﻛﺰ اﻟﺴﻌﻮي للموسيقى، اﺣﺘﻔﺎء ﺑالمواﻫﺐ الموسيقية، على مسرح المركز السعودي للموسيقى بجدة.
أخبار ذات صلة
[ad_2]
المصدر : وكالات
