أخبار العالم

منسوبو مكتب «عكاظ» بالمدينة المنورة يكرّمون النجراني والمغامسي – أخبار السعودية – كورا نيو

[ad_1]

في بادرة وفاء وتقدير، كرّم منسوبو مكتب «عكاظ» بالمدينة المنورة مشرفي المكتب السابقين الدكتور حسن بن منصور النجراني، وسامي بن سند المغامسي، تقديراً لجهودهما خلال فترة إشرافهما على المكتب وإسهاماتهما في دعم العمل الصحفي وتعزيز حضوره.

وأعرب الزملاء خلال اللقاء عن شكرهم وتقديرهم لما قدّماه من جهود مهنية وإدارية أسهمت في تطوير العمل بالمكتب، متمنين لهما التوفيق في مسيرتهما القادمة.

وجرى التكريم بحضور مديرة مكتب «عكاظ» بالمدينة المنورة سارة الشريف، والزملاء عبدالهادي الصويان، ومحمد الوسمي، وأحمد الزهراني، وبندر الترجمي، وروابي التويجري.

[ad_2]
المصدر : وكالات

كورا نيو

أهلا بكم في موقع كورا نيو، يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب اسفل الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى