أخبار العالم

آل الزبيدي يحتفلون بزواج سعود – أخبار السعودية – كورا نيو

[ad_1]

احتفل المهندس أحمد بن محمد الزبيدي، أحد منسوبي الهيئة الملكية للجبيل وينبع سابقاً، بزواج ابنه سعود، في إحدى قاعات الأفراح الكبرى بمحافظة ينبع البحر، بحضور جمعٍ من الأقارب والأصدقاء ومنسوبي الهيئة الملكية بينبع الصناعية.

فيما أعرب العريس سعود عن سعادته بهذه المناسبة، داعياً الله أن يوفقه وزوجته في حياتهما القادمة.

[ad_2]
المصدر : وكالات

كورا نيو

أهلا بكم في موقع كورا نيو، يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب اسفل الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى