أخبار العالم

أمير الرياض يعزي في وفاة محمد السويلم – أخبار السعودية – كورا نيو

[ad_1]

قدم أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، تعازيه ومواساته في وفاة محمد بن عبدالله السويلم (رحمه الله)، في مقر العزاء بمدينة الرياض.

وسأل الله العلي القدير أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

The Prince of Riyadh, Prince Faisal bin Bandar bin Abdulaziz, offered his condolences and sympathy for the death of Mohammed bin Abdullah Al-Suwailem (may God have mercy on him) at the condolence venue in the city of Riyadh.

He asked Almighty God to have mercy on the deceased, grant him a place in His vast paradise, and inspire his family with patience and solace.

[ad_2]
المصدر : وكالات

كورا نيو

أهلا بكم في موقع كورا نيو، يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب اسفل الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى