أخبار العالم

أمير جازان يشكر القيادة على التبرع السخي لحملة «الجود منّا وفينا» – أخبار السعودية – كورا نيو

[ad_1]

رفع أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على تبرعهما السخي لصالح حملة «الجود منّا وفينا».

وأشار إلى أن اهتمام القيادة الرشيدة بالعمل الخيري أولوية ومحطّ اهتمام جعل منها رائدة في هذا الجانب، كما أن في ذلك تعزيزاً للتكافل بين أفراد المجتمع، وتأكيداً على تعزيز اللحمة الوطنية والدعوة إلى المساهمة المجتمعية بين أبناء الوطن للوصول إلى ذلك الهدف السامي النبيل في وطن الخير والعطاء.

وسأل أمير منطقة جازان -الله تعالى- أن يجزي القيادة الرشيدة خير الجزاء، وأن يديم على الوطن أمنه ورخاءه في ظل قيادته الحكيمة.

[ad_2]
المصدر : وكالات

كورا نيو

أهلا بكم في موقع كورا نيو، يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب اسفل الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى