أخبار العالم

وزارة الداخلية و«NHC» توقعان مذكرة تفاهم – أخبار السعودية – كورا نيو

[ad_1]

وقعت وزارة الداخلية و«NHC»، اليوم (الأربعاء)، مذكرة تفاهم، تهدف إلى تعزيز التكامل المؤسسي بين الطرفين وتبادل الخبرات في المجالات المشتركة.

وقد مثل وزارة الداخلية في التوقيع الرئيس التنفيذي لبرنامج تطوير وزارة الداخلية المهندس نبيل بن خالد الدبل، ومثل الشركة الرئيس التنفيذي الأستاذ محمد بن صالح البطي، ضمن فعاليات معرض الدفاع العالمي (2026) المنعقد بالرياض (من 8 حتى 12 فبراير الجاري).

[ad_2]
المصدر : وكالات

كورا نيو

أهلا بكم في موقع كورا نيو، يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب اسفل الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى