أخبار العالم
السفارة السعودية في الكويت: إخلاء طبي لـ3 مواطنين – أخبار السعودية – كورا نيو
[ad_1]

كشفت سفارة المملكة العربية السعودية بالكويت عن نقل 3 مواطنين عبر طائرة الإخلاء الطبي لاستكمال علاجهم داخل المملكة، بعد تعرضهم لعارض صحي حرج، وذلك بالتنسيق مع الأشقاء في دولة الكويت.
أخبار ذات صلة
[ad_2]
المصدر : وكالات
