الدوري السعودي

نادى النصر يقدم عرضا ضخم للحارس ديفيد دي خيا

عرض من نادى النصر ب 300 الف يورو أسبوعيا ل ديفيد دي خيا

ديفيد دي خيا هو حارس مرمى إسباني يلعب حاليًا لنادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإسباني. يُعتبر دي خيا واحدًا من أفضل حراس المرمى في العالم. يتمتع بمهارات فريدة وقدرات استثنائية في التصدي للكرات وإنقاذ فرص التسجيل للفريق المنافس.

دي خيا يتمتع برؤية جيدة للعبة ويمتلك تقنية عالية في التصدي للكرات الصعبة. كما يتميز بمرونته وسرعته في الاندفاع والتصدي للكرات المرسلة باتجاه المرمى. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بقدرة على التواصل والتنسيق مع الدفاع وتوجيههم بشكل فعال لتنظيم الخط الخلفي للفريق.

دي خيا يعتبر أيضًا لاعبًا محترفًا ويظهر الثقة والهدوء في الملعب. يتمتع بقدرة على تحمل الضغوط واتخاذ القرارات الصعبة في لحظات حاسمة. يعتبر حارس المرمى الثاني بأعلى عدد من النقاط التي تحصل عليها في تاريخ نادي مانشستر يونايتد، مما يبرز تأثيره وأهميته في الفريق.

ديفيد دي خيا يتميز أيضًا بمهاراته في التعامل مع الكرات العرضية والكرات الثابتة. يتمتع بقدرة استثنائية على القفز والتصدي للكرات العالية في منطقة المرمى. كما يتمتع بمهارات توزيع الكرة الممتازة، حيث يمكنه بدقة تمرير الكرة إلى زملائه لبدء الهجمة الهجومية.

دي خيا قدم أداءً استثنائيًا في مسيرته الكروية، حيث حقق العديد من البطولات والتكريمات. فاز مع مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما وصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. كما تم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي عدة مرات.

على المستوى الدولي، شارك دي خيا في بطولة كأس العالم وكأس أوروبا مع منتخب إسبانيا. كان له دور حاسم في تألق المنتخب الإسباني ووصوله للمراحل المتقدمة في تلك البطولات.

بفضل إسهاماته الكبيرة ومواهبه الاستثنائية، يُعتبر ديفيد دي خيا أحد أفضل حراس المرمى في العالم. يتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير مانشستر يونايتد وعشاق كرة القدم على مستوى العالم.

أقرء أيضا : محمد صلاح يحسم مصيره من الانتقال للدوري السعودي

النصر السعودي يقدم عرضا ضخم للحارس ديفيد دي خيا

ديفيد دي خيا، حارس المرمى الإسباني، قد يكون النجم التالي الذي يسعى نادي النصر السعودي للتعاقد معه للموسم المقبل، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

انتهى عقد دي خيا مع فريق “المانيو” قبل يومين، حيث كان يتقاضى راتبًا أسبوعيًا قدره 473 ألف يورو. لا يزال غير معروف ما إذا كان سيوقع عقدًا جديدًا، خاصةً بعد أن تقدمت إدارة النادي بعرض أقل بكثير مما كان يحصل عليه في العقد السابق.

ووفقًا للتقارير الإعلامية البريطانية، يرغب “اليونايتد” في تقديم عرض بقيمة 233 ألف يورو أسبوعيًا لـ دي خيا (البالغ من العمر 32 عامًا). ولذلك، بدأ وكيل أعمال الحارس الإسباني في البحث عن خيارات أخرى.

ومن بين هذه الخيارات، تلقى النصر عرضًا يصل إلى 291 ألف يورو أسبوعيًا. في حال تمت الصفقة، سيلعب دي خيا -الذي احتفل بزفافه أمس- إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

نادي النصر فخر وتاريخ الكرة العربية
نادي النصر قائد الأندية السعودية الكبيرة

أقرء أيضا : تعاقد نادي النصر مع مارسيلو بروزوفيتش

أفضل حارس في الدوري الإنجليزي ديفيد دي خيا الى نادى النصر

انتقل ديفيد دي خيا إلى مانشستر يونايتد في عام 2011 مقابل 22 مليون يورو، حيث خاض 545 مباراة بقميص “الشياطين الحمر”. حقق مع الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة واحدة، وكأس الدوري الأوروبي وعدة ألقاب محلية أخرى.

يبدو أن المدرب الهولندي تين هاج ليس متحمسًا للإبقاء على دي خيا، الذي حاز على جائزة أفضل حارس في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي. وقد أوجد التوجيه للإدارة بالبحث عن حراس محتين ليكونوا بدلاء للحارس الإسباني بعد سلسلة من الأخطاء التي وقع فيها، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

من بين الأسماء المطروحة، يذكر حارس فينورد الهولندي جوستين بيلو وحارس إنتر الكاميروني أندريه أونانا. ولكن لم يتقدم النادي بأي عرض حتى الآن لأي من الحراس المذكورين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى