الرياضة العربية

أكتشف موعد مباراة منتخب مصر لكرة القدم ضد غينيا تحت 23

تعرف على تفاصيل موعد ومكان مباراة المنتخب المصري لكرة القدم أمام غينيا تحت 23 عامًا

تعرف على تفاصيل مباراة مصر وغينيا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة على استاد طنجة في المغرب جاهزة لاستقبالها. حيث ستُلعب هذه المباراة في نصف نهائي البطولة وهي تحدد المتأهل إلى أولمبياد باريس 2024. ستقام المباراة في المساء يوم الثلاثاء الرابع من يوليو الحالي وسيكون هناك فائز يتأهل إلى النهائي.

لقاء الأسود مصر تواجه غينيا في تحدٍ كبير

تأهل المنتخب المصري إلى دور نصف النهائي لكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة حيث بالإضافة إلى ذلك احتل المركز الأول في مجموعته في دور المجموعات بالبطولة حقق المنتخب المصري سبع نقاط من تعادل وفوزين في مبارياته أمام مالي والجابون
وبهذا التأهل يعبر المنتخب المصري خطوة مهمة نحو تحقيق البطولة وتأمين مقعده في دورة الألعاب الأولمبية في باريس. 2024 حيث ستكون مباراة نصف النهائي بين مصر وغينيا فرصة للفريقين للمنافسة وتحقيق الفوز للوصول إلى النهائي وتحقيق. حلم التتويج باللقب القاري و ستشهد المواجهة المرتقبة تنافسًا قويًا وإثارة للجماهير الرياضية التي تترقب هذا اللقاء بفارغ الصبر
مصر وغينيا في دور نصف النهائي لبطولة كأس إفريقيا تحت 23

بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته بعد ذلك نجح منتخب غينيا في التأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة كأس إفريقيا تحت 23 سنة. حقق المنتخب الغيني أربع نقاط من فوز واحد على منتخب الكونغو وتعادل آخر مع منتخب غانا.

وخسر أمام المنتخب المغربي. وذلك بفارق الأهداف فقط، تمكن المنتخب الغيني من التأهل كوصيف للمجموعة. حيث كان لديه نفس الرصيد النقطي مثل منتخب غانا، الذي احتل المركز الثالث.

وتعتبر أهمية المباراة بين مصر وغينيا في دور نصف النهائي لبطولة كأس إفريقيا تحت 23 سنة في .حيث أنها ستؤهل الفريق الفائز مباشرة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية في باريس في الصيف المقبل. سيُمثل أول ثلاثة فرق في هذه البطولة قارة إفريقيا في الأولمبياد، بينما سيلعب المنتخب الرابع في ملحق التأهل مع أحد منتخبات قارة آسيا.

أقرء أيضا : نادى النصر يقدم عرضا ضخم للحارس ديفيد دي خيا

موعد مباراة نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 23

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر وغينيا في دور نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنة لعام 2023 وستقام المباراة في مساء يوم الثلاثاء القادم حيث ستنطلق بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة نصف النهائي لبطولة كأس إفريقيا تحت 23

هذا وسيتمكن المتابعون من متابعة مباراة مصر وغينيا على الهواء مباشرة. ومع ذلك من خلال شاشة قناة bein SPORTS 4HD.

أقرء أيضا : تعاقد نادي النصر مع مارسيلو بروزوفيتش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى