أخبار العالم

نائب وزير الخارجية يستقبل السفير الياباني لدى المملكة – أخبار السعودية – كورا نيو

[ad_1]

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير اليابان لدى المملكة ياسوناري مورينو.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

[ad_2]
المصدر : وكالات

كورا نيو

أهلا بكم في موقع كورا نيو، يمكنكم التواصل معنا عبر الواتس اب اسفل الموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى